مشاهده فيلم الجزيره 3 الجزء الثالث بطولة احمد السقا 2015

قصة وأحداث فيلم الجزيرة 3 الجزء الثالث 2015 , المؤلف محمد دياب يعلن عن جزء ثالث من فيلم الجزيرة

قصة وأحداث فيلم الجزيرة 3 الجزء الثالث 2015

كشف المؤلف محمد دياب عن نيته لتقديم جزء ثالث من فيلم "الجزيرة"، الذي يُعرض الجزء الثاني منه حاليًا بدور العرض المصرية، بعد مرور ما يقرب من 7 سنوات على إنتاج الجزء اﻷول.

ولجأ دياب لحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لتوضيح أن انتقاد الثورة ضمن أحداث الجزء الثاني من فيلم الجزيرة، جاء على لسان شخصيات سلبية، معتبرًا ذلك بمثابة مدح للثورة، وأنه في حال مدّحت هذه الشخصيات الثورة فأن ذلك كان ليأتي بمثابة ذم.

كما أعلن أن ثمة تفاصيل أخرى في حكاية الجزيرة لم تُحكِ بعد، قائلًا: "عامة قصة الجزيرة لسه منتهتش ولما يجي الوقت عشان نتكلم عن الأحداث اللي بعد الزمن اللي انتهى عنده الفيلم، هنتناوله بالمناسب ليه".

وطالب دياب الجمهور بتقييم الفيلم بناءً على إطاره الزمني، حيث تقع أحداث الفيلم قبل 30 يونيو، وهو ما تم اﻹشارة إليه في المشهد اﻷول من الفيلم، مؤكدًا أن الفيلم تم كتابته في بداية 2013، وأن المشهد وقتها كان مختلفًا تمامًا عن المشهد حاليًا.

يذكر أن دياب شارك في كتابة الفيلم إلى جانب شقيقيه خالد وشيرين دياب، وهو من إخراج شريف عرفة، ويشارك في بطولة الفيلم عدد من أبطال الجزء اﻷول على رأسهم أحمد السقا وهند صبري ونضال الشافعي وخالد الصاوي، فيما انضم إليهم في هذا الجزء الفنان الراحل خالد صالح، ليسجل الفيلم بذلك أخر أعماله السينمائية.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة